مساحة إعلانية 728×90

ازالة حماية FRP جوجل اكونت لجهاز Condor A100 Lite PGN-609 FRP FILE

سلام عليكم سنقوم في هذا الموضوع الجديد من المواضيع المهمة في حل مشكلة تخطي حساب غوغل أكونت أو ما يسمى ب FRP bypass لجهاز Condor A100 Lite PGN-609 عن طريق تمرير ملف scatter يجب عليك تحميل الملفة الخاصة با ازالة جوجل من هاتف A100 Lite PGN-609.

Condor A100 Lite PGN-609 FRP FILE
Condor A100 Lite PGN-609 FRP FILE



ازالة حماية FRP جوجل اكونت لجهاز Condor A100 Lite PGN-609 FRP FILE
ما هي حماية إعادة ضبط المصنع (FRP):

Android Factory Reset Protection (FRP) هي ميزة جديدة لحماية جهازك والتي تمت إضافتها إلى العديد من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android OS 5.1 أو أعلى.
تتيح لك هذه الميزة إعداد جهازك لمنع الآخرين من استخدامه إذا تمت إعادة ضبطه على إعدادات المصنع دون إذنك. على سبيل المثال ، في حالة فقد جهازك أو سرقته أو وميضه أو مسحه ، يمكن فقط لشخص لديه حساب Google أو معلومات قفل الشاشة إجراء إعادة تعيين بيانات المصنع واستخدام الجهاز.
عند إعادة ضبط الجهاز إلى إعدادات المصنع ، لن يكون الجهاز قادرًا على الإعداد بدون إدخال المستخدم إلى حساب Google المرتبط بالجهاز (لإعادة التعيين الثابت) أو معلومات قفل الشاشة (لإعادة التعيين في قائمة الإعدادات).
إذا قمت بإعادة ضبط جهازك إلى إعدادات المصنع مع تشغيل ميزة حماية إعادة ضبط المصنع (FRP) ، فيجب عليك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب Google المسجل الأخير لاستعادة الوصول إلى الجهاز. لن تتمكن من الوصول إلى الجهاز بدون بيانات الاعتماد الصحيحة. يمنع التحقق من حساب Google المستخدمين غير المصرح لهم من الوصول إلى جهازك أو استخدامه إذا تمت إعادة تعيينه إلى إعدادات المصنع دون إذنك (على سبيل المثال ، في حالة فقد جهازك أو سرقته). يجب عليك إزالة حساب Google الخاص بك قبل شحن جهازك إلى أي مزود خدمة للخدمة وقبل إعادة ضبط الجهاز على إعدادات المصنع.


كيفية إزالة FRP من جهاز Condor A100 Lite PGN-609 





ليست هناك تعليقات

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

الكاتب

الكاتب

أكرم مناعي

مرحبا، أسمي أكرم وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنولوجيا

لمتابعتي أو التواصل معي:
يتم التشغيل بواسطة Blogger.