مساحة إعلانية 728×90

ستستخدم Apple Watch Pro أخيرًا تصميمًا جديدًا ، لأول مرة منذ عام 2018

 تعمل Apple على ما يبدو أنه ساعة Apple Watch متميزة بتصميم جديد أقوى من الساعات الحالية. بعد 4 سنوات ، ستقدم Apple أخيرًا تصميمًا حديثًا لساعاتها المتصلة.

ساعة Apple Watch Pro
kingtechdz.com

وفقًا لمارك غورمان من Bloomberg ، فإن ساعة Apple Watch Pro التي ألمح إليها في التقارير السابقة ستكون الأولى منذ الجيل الرابع لعام 2018 التي تستخدم تصميمًا جديدًا. بالإضافة إلى كونه أكثر متانة وقوة من النماذج الحالية ، فإنه سيستخدم تصميمًا جديدًا يهدف إلى حمايته من الأنشطة عالية الكثافة . من أجل متانة أفضل ، يُقال إن Apple Watch Pro تستخدم " تركيبة متينة من التيتانيوم " ، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الظروف القاسية.

يحدد مارك غورمان أن الساعة لن تستخدم التصميم الشهير ذي الحواف المسطحة التي ذكرتها العديد من التسريبات في الأشهر الأخيرة. وفقًا لمعلوماته ، لن تستفيد Apple Watch في عام 2022 من الحدود المسطحة ، وستظل جميعها تعتمد نفس الحدود المستديرة التي رأيناها حتى الآن.

ستستخدم APPLE WATCH PRO شاشة عملاقة
من بين التغييرات الأخرى ، نعلم أن الساعة المتصلة من الجيل التالي ستستفيد من شاشة أكبر بنسبة 7٪ ومستشعر لدرجة حرارة الجسم . تبلغ دقة الشاشة التي يبلغ حجمها 2 بوصة حوالي 410 بكسل في 502 بكسل ، ويمكن استخدامها لعرض المزيد من مقاييس اللياقة أو المعلومات على وجوه الساعة. من الواضح أنه من المتوقع أن تكون مصحوبة ببطارية أكبر.
يتوقع Mark Gurman أيضًا أن تكشف Apple عن ساعة Apple Watch Pro الجديدة هذه في وقت لاحق من هذا العام ، جنبًا إلى جنب مع Apple Watch Series 8 و Apple Watch SE الجديدة ذات الأسعار المعقولة . فيما يتعلق بسعره ، سيكون متاحًا بأكثر من 1000 يورو.
تعد السنوات القليلة القادمة بأن تكون مثيرة للساعات الذكية ، حيث أعلن جورمان أن شركة آبل تعمل بالفعل على جهاز مراقبة ضغط الدم لساعاتها الذكية ، ويمكن أن يصل في أقرب وقت ممكن في عام 2025. وقد أثبت تقديمه أنه أصعب من مخطط كهربية القلب. ويتوقع أيضًا أن تتمكن ساعات Apple من اكتشاف مستويات الجلوكوز دون أخذ الدم ، لكن مثل هذا المستشعر لن يصل حتى نهاية العقد.

ليست هناك تعليقات

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

الكاتب

الكاتب

أكرم مناعي

مرحبا، أسمي أكرم وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنولوجيا

لمتابعتي أو التواصل معي:
يتم التشغيل بواسطة Blogger.