مساحة إعلانية 728×90

نعم ، حققت Stranger Things 4 نجاحًا كبيرًا ، لكن Netflix لا تزال تفقد مليون مشترك

 فقدت Netflix عددًا أقل من المشتركين المدفوعين مما كان متوقعًا وهي تختبر خيارًا جديدًا في معركتها ضد مشاركة كلمات المرور.

Netflix
Netflix 

خسرت Netflix مليون مشترك مدفوع الأجر في الأشهر الثلاثة الماضية ، لكنها ليست بالسوء المتوقع ، بفضل سلسلة Stranger Things 4 التي تحظى بشعبية كبيرة. توقعت Netflix أن تفقد مليوني مشترك هذا الربع. وردا على سؤال حول ما الذي أدى إلى تحقيق النتائج الأفضل من المتوقع ، قال ريد هاستينغز ، الرئيس التنفيذي لشركة البث المباشر ، "إذا كان هناك شيء واحد ، يمكننا أن نقول أشياء غريبة ." في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2022 ، شهدت Netflix أول انخفاض ربع سنوي في عدد المشتركين المدفوعين منذ عام 2011. خسرت الشركة 200 ألف مشترك مدفوع وتوقعت خسارة مليوني مشترك في الربع القادم.

خسرت Netflix 800000 عضو مدفوع في أوروبا في هذا الربع من العام ،

 خسرت 1.3 مليون مشترك مدفوع في كندا والولايات المتحدة ، أكبر أسواقها ، حيث تضم الآن 73.28 مليون عضو مدفوع. خسرت 800000 عضو مدفوع في أوروبا ، حيث لديها الآن 72.97 مليون عضو مدفوع. في حين أن عدد الأعضاء الذين يدفعون في أوروبا يساوي الآن تقريبًا عدد الأعضاء في الولايات المتحدة ، فإن متوسط ​​العائد لكل عضو في أمريكا الشمالية هو 15.95 دولارًا ، مقارنة بـ 11.17 دولارًا في أوروبا. ومع ذلك ، اكتسبت  1.1 مليون مشترك مدفوع في آسيا والمحيط الهادئ ، حيث لديها الآن 34.8 مليون مشترك ، و 800000 مشترك مدفوع جديد في أمريكا اللاتينية ، حيث لديها الآن 39.62 مليون.

في فرنسا ، كسب أكثر من 3.3 مليون مشترك منذ نهاية عام 2020

على الرغم من أنها فقدت عددًا أقل من المشتركين مما كان متوقعًا ولا تزال أكبر خدمة بث فيديو ، إلا أن هذه الخطوة تأتي مع قيام المنافسين بإضافة مشتركين جدد. أعلنت ديزني في مايو أنها أضافت 7.9 مليون مشترك جديد إلى Disney + في الأشهر الثلاثة حتى أبريل ، مما منحها 87.6 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم. في مايو ، قالت باراماونت أيضًا إنها أضافت 6.8 مليون مستخدم إلى خدمة Paramount + خلال الربع ، مما منحها 40 مليون مشترك. في فرنسا ، تجاوزت Netflix للتو 10 ملايين مشترك . كسب أكثر من 3.3 مليون مشترك منذ نهاية عام 2020 ، تاريخ آخر اتصال لـ Netflix لفرنسا. ويوضح قادة Netflix أن الأسرة تمثل 5 حسابات ، يحتمل أن يكون 50 مليون مستخدم ، أو 75٪ من سكان فرنسا.

قالت Netflix إنها لا تزال تدرس كيفية تحقيق الدخل من أكثر من 100 مليون أسرة لا تدفع مقابل Netflix بسبب مشاركة كلمة المرور. أعلنت الشركة هذا الأسبوع عن نموذج جديد لمكافحة مشاركة كلمة المرور / الحساب ، والذي يتم اختباره حاليًا في أمريكا اللاتينية. وهي تختبر بالفعل خيار "إضافة عضو إضافي" في تشيلي وكوستاريكا وبيرو ، وستقدم الشهر المقبل خيارًا جديدًا "لإضافة أسرة" . بهذه الطريقة ، يدعم كل حساب Netflix أسرة واحدة فقط ، ولكن يمكن إضافة أسرة إضافية مقابل 2.99 دولار شهريًا لكل أسرة إضافية. تتيح لك الخطة الأساسية إضافة أسرة واحدة إضافية ، وتسمح لك الخطة القياسية بإضافة اثنين ، وتسمح لك الخطة المميزة بإضافة ثلاثة أفراد. سيتم اختبار هذا النظام في الأرجنتين والجمهورية الدومينيكية والسلفادور وغواتيمالا وهندوراس. قالت Netflix إنها لن تُدخل تغييرات مماثلة في بلدان أخرى ، ولكنها قد تفعل ذلك في عام 2023. "هدفنا هو العثور على عرض مشاركة مدفوعة سهل الاستخدام نعتقد أنه يعمل لصالح أعضائنا وأعمالنا ، ويمكننا نشره في عام 2023 ، قالت الشركة في رسالتها إلى المستثمرين . أشارت Netflix إلى مشاركة الحساب كأحد أسباب تباطؤ نمو الإيرادات. ارتفعت إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 2022 البالغة 7.97 مليار دولار أمريكي بنسبة 8.6٪ مقارنة بالربع نفسه من العام السابق. تتوقع Netflix نموًا في الإيرادات بنسبة 4.7٪ على أساس سنوي في الربع الثالث من عام 2022 وتتوقع اكتساب مليون عضو دفع جديد في هذا الربع. يمكن لمستخدمي Netflix توقع أن تقدم الخدمة المزيد من المحتوى المتحرك في المستقبل بعد الإعلان عن أنها ستشتري استوديو الرسوم المتحركة الأسترالي Animal Logic .

ليست هناك تعليقات

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

الكاتب

الكاتب

أكرم مناعي

مرحبا، أسمي أكرم وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنولوجيا

لمتابعتي أو التواصل معي:
يتم التشغيل بواسطة Blogger.