مساحة إعلانية 728×90

سيتخلى OnePlus 10T عن شريط تمرير التنبيه وجزء صورة Hasselblad ، وهذا هو السبب

 بينما تستعد OnePlus لإطلاق هاتف ذكي جديد متطور في غضون أيام قليلة ، أكدت الشركة المصنعة الصينية رسميًا بالفعل أنه سيتم التخلي عن إحدى الميزات الرئيسية لهواتفها الذكية: شريط تمرير التنبيه.


في 3 أغسطس ، سيكشف OnePlus عن هاتف OnePlus 10T الجديد ، هاتفه الذكي الجديد المتطور الذي يعد بإحداث ثورة في السوق. قبل الإعلان ، أكدت الشركة المصنعة الصينية بالفعل العديد من جوانب الهاتف الذكي ، بما في ذلك جزء الصورة. في مدونة على موقعها الرسمي ، أعلنت OnePlus رسميًا أن الجهاز سيعتمد على إعداد ثلاثي الكاميرات مشابه جدًا لما هو موجود في نطاق Nord.
في الواقع ، نحن نعلم أن OnePlus 10T سيستخدم مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل IMX766 ومستشعر زاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل . يتم توفير جزء الصور الشخصية بواسطة مستشعر 16 ميجابكسل. لذلك فهو بالضبط نفس التكوين مثل OnePlus Nord 2T متوسط ​​المدى ، وليس بجودة ما يقدمه OnePlus 10 Pro .
يقوم ONEPLUS بإسقاط ميزاته الرئيسية على هاتفه الذكي الجديد على عكس OnePlus 10 Pro ، أعلنت الشركة المصنعة الصينية أن OnePlus 10T لن يستفيد من نفس الشراكة مع Hasselblad في جزء الصورة . ربما تفضل OnePlus حجز هذا لأحدث هواتفها الذكية ، والتي تستفيد من مستشعرات الصور الأكثر كفاءة.
أكدت الشركة المصنعة أيضًا في مقابلة مع The Verge أن شريط تمرير التنبيه سوف يمر بالفعل على جانب الطريق في هذا الجيل ، كما توقعت التقارير السابقة. للتذكير ، يتيح هذا الزر الفعلي الموجود على الحافة اليسرى للجهاز للمستخدمين تغيير وضع الإعلام والصوت بسهولة. بمعنى آخر ، فقط ضعه في الجزء السفلي أو الأوسط أو العلوي للتبديل بين Ringer أو Vibrate أو Silent.
يقول كبير المصممين في OnePlus Hope Liu إن التغيير كان "ضروريًا" للمكونات الرئيسية الأخرى للجهاز ، بما في ذلك بطارية أكبر وشحن أسرع وهوائي أفضل. كشفت أن Alert Slider يشغل حوالي 30 مم² على اللوحة الأم ، مما له "تأثير كبير نسبيًا" على بناء الجهاز. بدلاً من إنشاء لوحة أم أكثر سمكًا ، مما قد يؤدي إلى زيادة السماكة الإجمالية للهاتف الذكي ، فضل OnePlus ببساطة إزالة الميزة.

ليست هناك تعليقات

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

الكاتب

الكاتب

أكرم مناعي

مرحبا، أسمي أكرم وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنولوجيا

لمتابعتي أو التواصل معي:
يتم التشغيل بواسطة Blogger.