مساحة إعلانية 728×90

Google ChromeOS Flex: بث حياة جديدة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للأعمال

 

Google ChromeOS Flex
kingtechdz

هل تريد إعادة جهاز الكمبيوتر القديم أو جهاز Mac إلى الحياة؟ يمكنك إعادته من الموت باستخدام Google ChromeOS Flex.

لديّ جهاز كمبيوتر قديم للغاية من Dell كان يعمل بنظام التشغيل Windows 7. كان بإمكاني "ترقيته" إلى Windows 8.x ، ولكنه لم يكن "ترقية" بالنسبة لي. اليوم ، ومع ذلك ، يمكنني إعادته بأمان إلى الحياة الإنتاجية من خلال الإصدار التجريبي والمستقر رسميًا من Google ChromeOS Flex
 تمامًا مثل أجهزة Chromebook ، فهو يستخدم نظام التشغيل Chrome OS ، وهو نظام تشغيل سريع وسهل الإدارة ومرتكز على السحابة. بفضل ذلك ، يمكن لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac التي عفا عليها الزمن أن تجد شابًا جديدًا. إذا كان هذا لا يبدو مألوفًا ، حسنًا ، يجب أن يكون كذلك. يمكن إرجاع أصل ChromeOS Flex إلى Neverware ، وهي شركة أخذت أساس Chrome OS مفتوح المصدر ، Chromium OS ، وحولته إلى نظام تشغيل سهل الاستخدام ، CloudReady. يتيح لك هذا النظام إطالة عمر أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac القديمة. أطلقت Google برنامج Neverware في نهاية عام 2020. اليوم لدينا النتائج.

المتطلبات الأساسية لا يمكنك تشغيل ChromeOS Flex على أجهزة الكمبيوتر القديمة جدًا.
 توفر Google قائمة تضم 400 جهاز معتمد . القاعدة الأساسية لما يمكن وما لا يمكنه تشغيل ChromeOS Flex هي أنه يجب أن يحتوي على الأقل: 
البنية: x86-64 بت متوافق مع Intel أو AMD 
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت 
التخزين الداخلي: 16 جيجا بايت
 قابل للتشغيل: من مفتاح USB BIOS: وصول كامل للمسؤول. ستحتاج إلى التمهيد من مثبت Chrome OS Flex USB وإجراء بعض التعديلات في BIOS إذا واجهت أي مشاكل. المعالج وبطاقة الرسومات: قد تتسبب المكونات المصنعة قبل عام 2010 في تجربة سيئة ملاحظة: لا تتوافق أجهزة الرسومات Intel GMA 500 و 600 و 3600 و 3650 مع معايير أداء Chrome OS Flex.



ليست هناك تعليقات

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

الكاتب

الكاتب

أكرم مناعي

مرحبا، أسمي أكرم وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنولوجيا

لمتابعتي أو التواصل معي:
يتم التشغيل بواسطة Blogger.