مساحة إعلانية 728×90

RTX 3000: تنخفض أسعار كرت الشاشة كثيرًا لدرجة أن RTX 3090 Ti ينخفض ​​فجأة بمقدار 1000 دولار

 في الولايات المتحدة ، شهدت كرت الشاشة RTX 3090 Ti ، أقوى بطاقة Nvidia ، انخفاضًا مفاجئًا في سعرها بمقدار 1000 دولار في EVGA. دليل إضافي على استمرار انخفاض أسعار كرت الشاشة ، مع اقتراب إطلاق RTX 4090.



إذا كنت لا تزال بحاجة إلى دليل على أن سعركرت الشاشة في حالة انخفاض حر ، فلن نجد أفضل من هذا بالتأكيد. رصدته FrameChasers على Twitter ، حدث انخفاض كبير جديد في EVGA. الأمر بسيط للغاية: كرت الشاشة RTX 3090 Ti ، أقوى كرت الشاشة ، وبالتالي أغلى كرت الشاشة من Nvidia ، شهدت انخفاضًا في سعرها بمقدار 1000 دولار.

طراز FTW3 للألعاب ، الذي يحتوي على سعر التجزئة الموصى به بقيمة 2،150 دولارًا في الولايات المتحدة ، متاح الآن مقابل 1150 دولارًا على موقع الشركة المصنعة. لم يقتصر الأمر على أن وحدة معالجة الرسومات (GPU) قد انخفضت سعرها إلى النصف فحسب ، بل إنها أيضًا أقل بكثير من السعر الموصى به. أخبار رائعة لجميع اللاعبين الذين ينتظرون بشدة أن يتمكنوا من (إعادة) إعدادهم ، بعد عامين من الأسعار الباهظة في السوق.

ينخفض ​​سعر RTX 3090 TI بمقدار 1000 دولار فجأة

خاصة وأن هذه ليست حالة منعزلة ، لأن طراز FTW3 Ultra Gaming الأقوى قليلًا ليس أغلى ثمناً نظرًا لأنه يباع حاليًا مقابل 1200 دولار على موقع EVGA. لاحظ ، مع ذلك ، أن هذه الأسعار خاصة بالولايات المتحدة فقط. على الرغم من كل شيء ، لم يتم استبعاد اللاعبين الفرنسيين في الميدان ، حيث انخفض سعركرت الشاشة في جميع أنحاء العالم في الأشهر الأخيرة ، ولا سيما في مواقع إعادة البيع بين الأفراد.

بالنسبة للكثيرين ، تم العثور على السبب. تسعى Nvidia ، وبالتالي الشركات المصنعة الشريكة لها ، بأي ثمن لبيع مخزونها قبل الوصول المرتقب لكرت الشاشة RTX 4000 ، الجيل التالي من  كرت الشاشة للشركة. لاحظ المفارقة المؤكدة في الموقف ، بعد عامين من نفاد المخزون باستمرار. ومع ذلك ، فإن إصدار كرت الشاشة الجديدة سيستمر بالضرورة في التأثير على أسعار السوق للجيل الحالي. لذلك يبدو أن الوقت قد حان للشراء ، ولكن في الحقيقة ، من المحتمل جدًا أن تستمر الأسعار في الانخفاض.

ليست هناك تعليقات

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

الكاتب

الكاتب

أكرم مناعي

مرحبا، أسمي أكرم وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنولوجيا

لمتابعتي أو التواصل معي:
يتم التشغيل بواسطة Blogger.